فوق البوست

تعلم طريقه كيفية النشر التلقائي على الفيس بوك جدولة البوستات المنشورات  schedule posts on facebook free

النشر التلقائي في الفيس بوك من الخصائص التى تم إضافتها فى الفترة الاخيرة بعد طول إنتظار حيث كان يعتمد الكثير على التطبيقات المدفوعة فى جدولة المنشورات , مع توفير الفيس لخاصية جدولة البوستات على البيج أصبح بإمكان المستخدم إضافة العديد من المواضيع والصور المختلفة بحيث يتم نشرها بشكل تلقائى وفق جدول زمنى محدد من قبل بمكنك إستخدام هذه الخاصية فى حالات السفر إو عدم التفرغ .. تابع معنا .
- من الصفحة الرئيسة وبالتحديد صندوق المشاركات بعد تجهيز المشاركة سواء كانت نص أو صور أو مشتركة  ثم من خلال أيقون الساعة الصغيرة الموجودة بالاسفل .

النشر التلقائي على الفيس بوك

-  بمجرد النقر على أيقونة الساعة كما بالمثال السابق يظهر لك خيارات جدولة المنشور السنة – الشهر – اليوم – الوقت … الخ …
النشر التلقائي على الفيس بوك-٢

- بمجرد تحديد التوقيت بشكل كامل ثم ‘ Schedule  ‘ من النافذة التالية يظهر توقيت النشر بالتحديد كما تم تحديده من قبل .

النشر التلقائي على الفيس بوك-٣

اليك الطريقه مشروحه بالفيديو



تعليم فيس بوك حيث سنشرح من خلال هذا الموضوع طريقة عمل جدولة المنشورة " شرح كيفية جدولة بوستات الفيس بوك " من الموقع نفسه مع ملاحظة أن يجب ان يكون هناك فاصل لا يقل عن 5 دقائق بين المنشور الاول والثاني ... الامر حقا بسيطا جدا وغاية في السهولة ولكن بناء على طلب بعض الاعضاء الذين وجدوا صعوبة في كيفية جدولة المنشورات عن طريقة استخدام موقع الفيس بوك نفسه وبدون أي برامج أو مواقع أخرى ولذا سنشرح لكم بالصور كيفية جدولة البوستات عن طريق الموقع الرسمي FaceBook .



ملاحظة أنه يمكن إستخدام هذه الطريقة على الصفحة الشخصية على الفيس بوك أو على صفحة تواصل اجتماعي حيث يتيح فيس بوك هذه الخاصية في جميع الحالات نرجوا متابعتنا بالصور ... وأي إستفسار تحت أمركمشرح بالصور كيفية جدولة المنشورات على موقع فيس بوك بدون برامج او مواقع


المصدر
تحت البوست

0 التعليقات

إرسال تعليق