فوق البوست
الاهرام تكشف عن صدمة أمير القلوب ابوتريكة : الاهلى باعنى بالرخيص


كشفت جريدة الاهرام فى عددها الصادر اليوم عن مرور محمد ابوتريكة نجم الاهلى المعار الى بنى ياس الاماراتى بحالة نفسية سيئة للغاية بسبب ضغط ادارة الاهلى عليه لقبول العرض الاماراتى.

وفجرت الجريدة مفاجأة كبرى تمثلت فى رفض ابوتريكة عرض بنى ياس لكن الاهلى اصر على إعارته.

وقال ابوتريكة لبعض المقربين منه حسبما ذكرت جريدة الاهرام "الاهلى باعنى بثمن بخس".

وينشر RiadaNet.com جزء من التقرير المطول الذى نشرته الاهرام اليوم ..

" يعيش محمد ابوتريكة قائد الاهلي حالة نفسية سيئة منذ موافقة النادي علي انتقاله الي صفوف بني ياس الاماراتي علي سبيل الاعارة لمدة‏6‏ اشهر مقابل‏ 500‏ الف دولار بما يوازي ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه..

 وكشف ابوتريكة لاحد المقربين بأنه مصدوم من موقف ادارة النادي التي ضغطت عليه لقبول العرض بهذه السهولة ولم تبد اي رغبة في استمراره مع الفريق في الوقت الحالي وهو الامر الذي سبب له ازعاجا نفسيا نظرا لارتباطه الشديد بالنادي والجماهير خاصة وانه لم يفكر يوما في اللعب لغير الأهلي ولايود سوي ختام حياته داخله خاصة وانه رفض عروضا مغرية من جانب اندية معلومة في سنوات مضت حبا في النادي ولم يستسلم لها علي الرغم من ان المقابل المادي تعدي عشرات الملايين.

ويشعر ابوتريكة بالمرارة من جانب ادارة الاهلي لكونها تنازلت عنه بسهولة تحت وطأة الظروف المالية التي يمر بها النادي وعدم وضوح الرؤية وقتها بالنسبة لعدم الردود الاانه بدا متسائلا لماذا التفريط مقابل هذا الثمن البخس للاعب سمعته وصلت للعالمية وقاد الاهلي الي مصاف الكبار خاصة ان صفقة الإعارة جاءت الي ناد بلا تاريخ في الدوري الاماراتي وهو ماقد يزيد من اوجاع اللاعب التي تخفيها ابتسامته المعروفة ولكنها ابتسامة كالبكاء.
والسؤال الذي يطرح نفسه الان هل ابوتريكة صانع الفرحة يساوي فقط 500 الف دولار؟.

لاشك أن الاجابة علي السؤال سيقف امامها المسئولون كثيرا امام لاعب بحجم ابوتريكة بقيمته الفنية ليس وهذا لايتنافي علي ان الاهلي لايقف علي لاعب ولكن اي لاعب يتم التفريط فيه بهذه السهولة. يذكر ان ابوتريكة يستعد لخوض اولي مبارياته في صفوف بني ياس الملقب بالسماوي امام العين الاماراتي الاحد المقبل في الدور قبل النهائي لبطولة الامارات".



الاهرام





تحت البوست

0 التعليقات

إرسال تعليق